تعلم اللغة الانجليزية


تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية 


learn english



اسم التطبيق : تعلم اللغة الانجليزية

 يختلف تطبيق  تعلم اللغة الانجليزية هذا عن باقي التطبيقات في اشياء كثيره , نحن ندخل في عمق الحقيقي لتعلم اللغة الكثير يضع يده علي قواعد اللغة التي يعتبرها الكثير اللغة كلها لا فالكلمات هي جوهر اللغة وكنزه ولذلك , تطبيقنا بيعمل حاجة جميله جدا وهو بيجعلك تحفظ الكلمات دون عناء عن طريق بنر يظهر علي الشاشة عند استخدامك الهاتف طوال اليوم يظهر لك كلمات مختلفة يظهر ويختفي , تحدد انت كم مرة تريد ان بظهرلك بنر الكلمات من التطبيق وده القسم المميز عندنا تعلم اللغة الانجليزية .


تعلم اللغة الانجليزية


القسم الثاني : اذا حفظت الكلمات التي وضعنها لك في التطبيق سوف تكون بكده درست 70 % من اللغة وهي نفسها الكلمات التي سوف تظهر في البنر كما موضع بالصورة تماماً فتطبيق تعلم اللغة الانجليزية هدفة أن تتعلم لغة صحيحة سواء كان كتابتاً أو كتابتاً و نطقاً . 


تعلم اللغة الانجليزية


 القسم الثالث : وهو الجمل داخل التطبيق جمل انجليزية في كل شئ تريده عليك ان تقراها وهناك ناطق الًي لها وهذا سوف يجعلك تعرف ازاي يكون الكلام و النطق الصحيح تماماً بأذن الله , و ذلك عن طريق أنك تري الترجمه بعينك و تسمعها باذنك فتتلقي العلم بحاستين معاً و ليس بحاسة واحده و هذا ما يميز تطبيق تعلم اللغة الانجليزية , و الذي سيجعلك محترف بأذن الله . 


تعلم اللغة الانجليزية


القسم الرابع : هناك ناطق الًي في التطبيق تستطيع قرات اي شئ تريده نص او كلمة تماماً كما القاموس الناطق ولا كننا بشكل ميسر و أفضل بكثر جداً و فهذا التطبيق ليس فقط هو الاول من نوعه بهذه الاضافات المميزة بل هناك الكثير و الكثير ستكتشفه علي مدار أستخدامك لتطبيق تعلم اللغة الانجليزية . 
تعلم اللغة الانجليزية


القسم الخامس : تقدر تترجم اي كلمة هناك ما يزيد عن 20 الف كلمة انجليزية داخل هذه الكلمات مصطلحات سواء تجارية -سياسة-عسكرية ...الخ , وسوف يكون فيه المزيد في التحديث القادم بأذن الله حتي يشمل تطبيقنا كل الكلمات , ولاكننا ركزنا في الكلمات التي ضفناها علي الاكثر أستخداماً بشكل مبدئي .
تعلم اللغة الانجليزية


الميزه الاهم في كل ده ان حجم تطبيقنا 3.5 ميجا بايت , يعمل بدون انترنت سواء في الترجمة او باقي الاقسام  , و التطبيق مجاني بشكل تام , لا هدفنا هو أن نعلمك و ليس أن نربح منك :) نتمني أن ينال اعجابكم و بأنتظار نقدكم و أقتراحاتكم علي مدار الساعة حول التطبيق و مميزاته و عيوبه , حمله الان ولا تتردد و أبدء تعلم اللغة الانجليزية .
learn english



إليكم رابط تحميل مباشر من المجرة التقنية رابط التطبيق: تحميل تطبيق تعلم اللغة الانجليزية

.