تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play

تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play 


تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play
تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play
المجرة التقنية وصولك الي هنا يعني أنك واحد من مستخدمي نظام الاندرويد , و بالطبع لاغني نهائياً لأي مستخدم أندرويد عن تطبيق جوجل بلاي  Google Play لانه المتجر الأساسي و الرسمي لتحميل كل ما يخطر علي بالك من تطبيقات , و لذلك لابد أن يكون المتجر جوجل بلاي  Google Play علي درجة عالية جداً من الأحترافية لمواكبه متطلبات المستخدمين الذين أصبحوا بالمليارات الان .
و متجر جوجل بلاي بالطبع دائماً ما يفاجأنا بتحديثاته لكن هذه المرة هل علينا بتحديث جديد أحترافي سنذكر لكم أهم مميزاته بخلاف سنذكر لكم أهم ما يميز متجر جوجل بلاي  التي تدفعك حقاً لـ تحميل جوجل بلاي 2016 للأندرويد .

أهم مميزات جوجل بلاي 2016 Google Play :

تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play
تحميل جوجل بلاي 2016 Google Play
من وجه نظري هذا التحديث هو الافضل حتي الأن وذلك يرجع لتيوب جديدة أضيفت في تحديث جوجل بلاي 2016 و جاءت بأسم
Recently Update و أظن انها واضحه من أسمها بحيث أن هذه التيوب ستظهر لك التطبيقات المحدثة أخيراً , لتتعرف عليها و تتابع كل التطبيقات بتحديثاتها , و علي ما أظن جاء جوجل بلاي 2016 Google Play بهذه الميزة سعياً منه لراحة مستخدمية , حتي لا تأتي لك الاشعارات من كل تطبيق علي حدا لا بل جمعها لك التطبيق في مكان واحد تتابعها كما تشاء , و لذلك أنصحك أن تبدء تحميل جوجل بلاي من الان . 

ولكن ليست تلك فقط هي مميزات جوجل بلاي 2016 Google Play بل هناك المزيد مثل :

  • تطبيق جوجل بلاي تحميله مجاني كالعادة .
  • تم تحديث قسم الكتب في تطبيق جوجل بلاي ليصبح أكثر سهولة للفيديو و الكتب في عمليات البيع .
  • كما ذكرت بالأعلي أهم تحديث في جوجل بلاي 2016 هو جمع إشعارات التطبيقات في مكان واحد بتيوب خاصة .
  • تم إضافه خاصية جديدة في قسم تطبيقاتي علي جوجل بلاي , و هذه الخاصية تنبهك الي التطبيقات التي يججب ان تحدث كي تستمر في العمل بكفاءتها . 
  • و أخيراً مما سيلفت انتباهك كثيراً في تحديث جوجل بلاي هو التصميم الجديد المواكب بطريقة متميزة لعرض التطبيقات بشكل افضل للجمهور .

  • تحميل جوجل بلاي 2016 للأندرويد : حمل الان جوجل بلاي 2016 للأندرويد Google Play  من خلال رابط مباشر , Download Google Play For Android  من مصدره الرسمي و بشكل مجاني .

0 comments:

إرسال تعليق

.