مراجعة إحترافية للحاسب اللوحي Galaxy View

الحاسب اللوحي Galaxy View

الحمد لله اليوم نتحدث مع متابعي المجرة التقنية في سبق تقني لم ينشره إلا أثنين أو ثلاثة من المواقع العربية و ثلة قليلة أيضاً من المواقع الاجنبية , و هو عن الحساب اللوحي الجديد من سامسونج و الذي يحمل أسم " جالاكسي فيو " Galaxy View , و كان قد سبق لشركة سامسونج الإعلان عن هذا الجهاز اللوحي بشكل غير مباشر في إعلانها عن ساعة سامسونج الذكية جير إس 2 Gear S2 ,و قد عرض هذا الإعلان في ربوع برلين في المانيا أثناء فاعليات مؤتمر سامسونج للعام الماضي و قد حمل أسم IFA .

Galaxy View

مواصفات الحاسب اللوحي Galaxy View :

  • الشاشة : فكما ظهرت في الإعلان الخاص بـ Gear S2 هي الشاشة الأكبر حجماً مقارنة بالحواسيب اللوحية الأخري . و يبلغ حجمها يبلغ قياسها 18.4 بوصة وتعمل بتقنية TFT، ستأتي بدقة  1080 px وبكثافة منخفضة قدرها 120 بكسلًا في البوصة الواحدة.
    Galaxy View

  • نظام التشغيل و مقوماته : سيعمل Galaxy View بنظام " أندرويد لوليبوب " بمعالج ثماني النواه أكثر من رائع و هو Exynos 7580 الذي يعمل بسرعة 1.6 جيجاهرتز .
Galaxy View
  • الذاكرة الأساسية و العشوائية : في هذه النقطة دعنا نتحدث عن الإبداع و إحترام عقول المستخدمين حقاً ^^ , فشركة Samsung أبهرتني أنا شخصياً بـ " Ram " مساحته 2 جيجا , و 32 جيجابايتً "ROM" القابلة للتوسعة حتى 128 جيجابايتًا عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية “Micro SD”.
    Galaxy View

  • البطارية و فترة الأستخدام : بالطبع البطارية و طول مدة الاستخدام المتاحة شئ يشغل بال الجميع حتي بالرغم من إختراع الـ PoweBank و أنتشاره بين يدي معظمنا لكن الفطرة هي الأساس , و هذا ما اهتمت به شركه سامسونج في جهازها الجديد Galaxy View .
    ولذلك وفرت الشركة لمستخدميها بطاريه كافيه للعمل المتواصل دون توقف لـ 8.5 ساعات , نعم كما أحدثك تماماً دون تهريج أو مبالغه , ثمن ساعات و نصف من التشغيل المتواصل حتي و إن كان ما تشغله فيديو او لعبه مثلاً . 

  • الكاميرا : جائت كاميرا الـ Galaxy View فريده من نوعها و منافس قوي لبقية الأجهزة اللوحية و الهاتفية إيضاً  لأنها تسجل فيديو بدقة 1080 P  و تسجل بسرعة 30 إطار/ثانية . أما بالنسبة لدقتها فقصدت عمداً أن أكتبها مؤخراً لأنها 2.1 ميجا بكسل و بدون فلاش :/ .
    Galaxy View

  • إمكانية الإتصال : يتوافق " جالاكسي فيو " تماماً للتعامل مع شبكات الجيل الرابع بجانب شبكات الواي فاي و هذا أساسي في اي جهاز منافس و حديث من سامسونج . 
  • السعر : جاء سعر الـ Galaxy View مناسب تماماً لهذه الامكانيات ف " سعر جالاكسي فيو " عرض علي "متجر أدورما " و هو أول متجر اعلن عنه بشكل رمسي كحجز مسبق , بسعر 599$ دولار فقط , و هذا الإصدار يأتي بدون خاصية الاتصال بشبكات الجيل الرابع , سيقتصر فقط علي الواي فاي , و طراز 32 جيجابايت . 

0 comments:

إرسال تعليق

.