لماذا بلوجر افضل مصدر ربح ؟

بلوجر مصدر الربح المضمون

earn money from blogger


السلام عليكم و رحمه الله و بركاته أهلا بكم  معكم مصطفي خالد مؤسس المجرة التقنية , أتحدث معكم في موضوع جديد و في هذه الموضوع  قررت أن أتحد عن موضوع هام بالنسبة لكل شخص و هو ربح المال .... و لكن أتعرفون لماذا أخترت هذا المجال و خاصاً في هذا الوقت , احتفالاً ببصفحة المجرةالتقنية علي الفيس بوك و التي تعدت ال25,000 عضو , شكراً لكم ^^ .

موضوع اليوم سيكون عن ربح المال و تحديدياً الربح من بلوجر و أختصاراً للموضوع و حفاظاً علي وقتكم سأعطيكم سري ... أو بمعني أصح أسهل و أفضل 3 مصادر للربح من بلوجر :)


1 - إعلانات cpc  أي إعلانات الدفع مقابل كل نقرة :
و هذه إعلانات تكون خاصة بشركات إلانية تدفع لك مقابل كل نقرة علي اللوحده الإعلانية في موقعك أو مدونتك , و هذا بالطبع يعني انه كلما زادت عدد النقرات كلما زادت أرباحك , و تختلف أسعار النقرات من زائر لزائر , بمعني أن الزائر العربي عندما يضغط علي اعلانك ستكسب 1 سنت , إنما إن كان الزائر أجنبي من الممكن أن يصل سعر النقرة الي 50 دولار ^^
و هذا بالطبع يختلف بإختلاف النيتش , أرشح لك موضوع ( ما هو النيتش ؟ ) , لتتعرف علي النيتش وكيف تربح منه من خلال مدونتك.


و هذه إعلانات تكون خاصة بشركات إلانية تدفع لك مقابل كل نقرة علي اللوحده الإعلانية في موقعك أو مدونتك , و هذا بالطبع يعني انه كلما زادت عدد النقرات كلما زادت أرباحك , و تختلف أسعار النقرات من زائر لزائر , بمعني أن الزائر العربي عندما يضغط علي اعلانك ستكسب 1 سنت , إنما إن كان الزائر أجنبي من الممكن أن يصل سعر النقرة الي 50 دولار ^^
و هذا بالط
بع يختلف بإختلاف النيتش , أرشح لك موضوع ( ما هو النيتش ؟ ) , لتتعرف علي النيتش وكيف تربح منه من خلال مدونتك .

من أشهر منصات الربح عن طريق الدفع مقابل كل نقرة cpc  و اكثر تلك الشركات أماناً هم :


  • جوجل أدسنس Google Adsence 
  • منصة حسوب Hasoub
  • شتيكا chitika


2 - الإعلانات المباشرة :

يوجد ايضاً نوع أخر من الإعلانات الرائعة و التي أحبذها أنا شخصياً و هو بيع  وحداتك الإعلانية أو تأجيرها بمعني أصح الي أشخاص بعينها , مثلاً منتج أو موقع أخر تقوم أنت بوضع إعلان له عندك و تتم الاتفاق و التواصل معاه بشكل مباشر  , او من خلال مواقع وسيطة سواء كانت مواقع عربية او اجنبية .

من أشهر وسائل بيع الوحدات الإعلانية بشكل مباشر او تأجيرها  :


  • وضع قسم للإعلان في موقعكم .
  • بيع الوحدات الإعلانية علي موقع خمسات .
  • بيع الوحدات الإعلانية علي منصة إعلانات حسوب .

3 - التسويق بالعمولة أو الإفليت :

الأفليت منذ نشأته و هو متربع علي عرش ربح المال من الأانترنت بشكل عام , فالإفليت ليس فقط مصدر ربح قوي لك بل مجال تسويقي رهيب للشركات لكبيرة و الناشئة ايضاً  , اي شركة تعرض منتجاتها للبيع او خدمة تحتاج لعمل دعاية لها و بالطبع تكون مكلفة جداً  و غما ان تنجح حملتها الإعلانية او تفشل لقدر الله ,  و هنا ياتي دورك فتلك الشركات شبه تؤجرك للتسويق لها و بيع منتاجته مقابل نسبة ربحية من كل منتج تبيعه .

مثال : أن كانت مدونتك تتحدث عن الهواتف و المدونة ناجه و بها زوار و الحمد لله  , ستبدء أنت بوضع إعلانات عن الهواتف في موقعك و كل قطعة تباع تأخذ  انت نسبتك منها :) و ذلك بعد تسجيل عضويتك بالشركة و البيع عن طريق رابط خاص بيك يسمي رابط أيفليت و هو الرابط التسويقي الخاص بحسابك و الذي من خلاله يتم إحتساب ارباحك .

أفضل مواقع التسويق بالعمولة او الإفليت  و اكثرهم جديه و امانه في إستلم أرباحك :


  • Click Bank
  • Amazon
  • Chitika
  • Azoogle
  • souq.com

و لم يتوقف مجال الإفليت علي هذا النطاق فقط , أو في هذه لدائرة المحكمة مؤخراً  باتت مواقع تدفع لك مقابل أن يسجل فيها أشخاص  مجرد تسجيل من خلال رابطك .

أفضل مواقع الإفليت او التسويق بالعمولة مقابل التسجيل  :


  •  بيت Bayet  و هو موقع للتوظيف مقابل كل شخص يسجل سيرته الذاتية تحصل علي المال .
  • موقع مستقل و هو موقع لبيع الخدمات المصغرة و مقابل كل بائع يسجل ثم يبيع منتج تبتدء انت بجني الارباح من مبيعاته .
  • موقع خمسات و هو نفس فكرة موقع خمسات لكن علي اكبر , و الاثنين للعلم تابعين لشركة حاسوب . 


" باذن الله سأتحدث الفترة المقبلة عن الربح من كل منها علي حدا ,  ولا تنسي أن  تدعمنا و تشارك المقال لتعم الفائدة " 

0 comments:

إرسال تعليق

.