تعلم معنا كيف تتصفح أى موقع سرى أو محجوب بشكل كامل

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته احبتى فى الله  متابعى موقع المجرة التقنية الكرام , اليوم و كما وعدتكم بعد كثرة الطلبات من أصدقاء الصفحة بشكل عام و الطلاب بشكل خاص الذين أشتكوا من عدم إستطاعتهم فتح مواقع السوشيال ميديا لانها مغلقة بموجب قانون الجامعة أو المدرسة .
نقول لكم اليوم أفتحوا ما تشأؤن وقت ما تشأؤن ^^ انها الحرية يا أخوتى ... سأقدم لكم و حصرياً أقوى و أفضل و أسرع  موقع بروكسى على الإطلاق حيث أنه يعد أفضل موقع بروكسى ظهر فى التاريخ و ما سيدهشكم حقاً ان البرنامج مجانى و سيظل مجانى لاكن ليس كا الفيس بوك xD


الموقع الذى أحدثكم عنه هو موقع زابيو و هو موقع أكثر من رائع فى توفير proxy  من دول مختلفه عددهم 11 دولة و هم ( اسبانيا , أمريكا , بريطانيا , كندا , المانيا , إيطاليا , فرنسا .... الخ  ) و طريقة العمل اكثر من مجرد سهله فقط تضغط على رابط التحميل الذى وضعته لكم فى أخر الموضوع ثم تثبته على ( متصفح فايرفوكس , أو متصفح جوجل كروم ) و يستحسن ان يكون متصحف جوجل كروم ليعمل معك بشكل افضل أن شاء الله .



لو طلب منك التسجيل قبل الأستعمال فلا تقلق لن تتقرر الوقعه الشهيرة و الفضيحة الخاصة بموقع Hola الذى كان يسرق بيانات المستخدمين فهذا الامر قد ولى زمانة و من وقتها و هذا الموقع عبرة للجميع , لنرجع لموضوعنا بعد تثبيت البرنامج و أتباع الخطوات سيتاح لك الأن أستخدامه و بمجانية و حرية مطلقة بأذن الله و هنا يأتى وقت أختيار الدولة الخاصة التى تريد أن تسجل بها و ذلك من خلال تلك القائمة :

أتمنى أن يكون الموضوع قد نال أعجابكم باذن الله :)
تابعونا للمزيد ولا تبخلوا علينا بمتابعه صفحتنا :


رابط موقع البروكسىzapyo.com


0 comments:

إرسال تعليق

.