رؤية قائمة الاصدقاء المخفية لأى حساب فيس بوك

أهلا و مرحباً بكم أحبتى فى الله التقى اليوم معكم من جديد و بموضوع مختلف نهائياً و هو عن " كيفية رؤية الأصدقاء المخفيين فى أى حساب فيس بوك " نعم أى حساب , فمن المتداول على الفيس بوك بين الكثير و الكثير من المستخدمين قد تتعدى نسبتهم الـ 80% و أغلبهم فتيات و مشاهير , انهم يخفون قائمة الأصدقاء خاصتهم أو يجعلوها غير مرئية للعامة بل تظهر لهم هم فقط و هذا حق لهم حيث ان موقع التواصل الأجتماعى فيس بوك Facebook يوفر تلك الخاصية للحفاظ على خصوصية مستخدميه و توفير الأمان الكامل لهم . 

ولكن بالطبع فالمطورين دائماً على موعد تحدى مع الفيس بوك بشكل دائم فهناك حرب إثبات وجود ما بين الفيس بوك و العديد من المطورين المستقلين أو ما يطلق عليهم أحياناً هاكرز , مهما كان المسمي الفعلى لهم لن يشغلنا كثيراً لكن ما يشغلنا هو كم الاستفادة التى نخرج بها من تلك الحرب :)  و اليوم سأطرح عليكم ما استفدته أنا و هو  ( طريقة رؤية قائمة الاصدقاء لأى حساب فيس بوك ).


بهذا ما سأشرحة لكم فى خطوات بسيطة و سهله لمعرفة كيفية مشاهدة الأصدقاء لأى حساب فيس بوك و ان لم يكن صديق عندك فى الفيس بوك ولكن هناك شرط واحد ان يكون بينك و بينة على أقل تقدير صديق واحد مشترك  mutual friend .
و الأن اليك خطواط مشاهدة قائمة أصدقاء أى شخص فى الفيس بوك و متأسف على الإطالة :)
  • المتصفح الذى سنعمل لعيه هو متصفح جوجل كروم Google Chrome .
  • ستذهل لمتجر إضافات جوجل كروم و تحمل إضافة  Facebook Friend Mapper .
  • عند الضغط على الإضافة ستظهر لك فى الناحية اليمنى من الشاشة فى الناحلة العلوية زر " أضف لمتصف كروم " قم بالضغط عليه .
  • أتبع الخطواط التى ستذهر لك بضغط زر Next حتى يظهر لك زر ADD أو أن كان نسخة كروم خاصتك حديثة سيظهر لك زر ADD مباشراً بأذن الله .
  • الأن قم بتسجيل حسابك فى جوجل كروم . 
  • بعد التسجيل أغلق المتصفح بشكل كامل و من ثم كم بفتحه ثانياً . 
  • بعد ان تسجل دخولك للفيس بوك توجه مباشراً لأى حساب من أصدقاءك يكون قائمة الأصدقاء فيه مخفية او مغلقة , ستجد أضافة ظهرت لك بأسم Reveal Friends .
  • عن الضغط عليها ستفتح لك قائمة فيها الأصدقاء المخفيين لهذا الشخص كاملاً , ولاكن فى بعض الأحيان تتأخر القائمة فى الفتح و هذا يترطب على عدد أصدقاء هذا الشخص . 
  • و أخيراً لمعرفة كيف تؤمن نفسك حتى لا تخترق بتلك الطريقة أقرء هذا الموضوع كيف تخفى قائمة الأصدقاء فى الفيس بوك .

    فى النهاية أتمنى ان تكون قد نال هذا الشرح إعجابكم , لا تبخلوا علينا بتعليق واحد فيه تقييم للموضع  و شكراً مقدما :) 

5 comments:

  1. أظن ان موضوع رؤية قائمة الاصدقاء المخفية لأى حساب فيس بوك ده ممكن يسبب مشاكل لناس كتير كان من المفروض انك متنزلوش حاجة ليها علاقة بكدة بحيث أن أنت قصدك مش وحش لاكن ممكن حد يوظفها بطريقة خاطئة ولا أيه ؟

    ردحذف
  2. شكرا على هذا المقال لاكن هذا ليس له علاقة بالهاك فأنت هنا مجرد تكشف قائمة لا أجد فيها اى صلة بالهاكرز فـرؤية قائمة الاصدقاء المخفية كل ما أستخدمته فيها أضافة و من جوجل كروم ...

    ردحذف
  3. للعلم فقط الفيس لوك أصبح يجظر الحسابات التى تتبع تلك الطرق , لانه كما ذكرت يعتبرهم هاكرز او حسايات تلعب فى نظام العمل الخاص بها .

    مثلاً كا مي يزود أعجابات بطرق غير شرعيه او من يعتبرهم أسبام لأنهم ينشرون روابط .

    ردحذف
  4. وفين الشرح ده
    انا شايف tool بتعمل حاجة انا مش عارفها استفدت ايه انا

    ردحذف
  5. نفذت الشرح والاضافة لا تعمل

    ردحذف

.